منتديات دنيا الحب
أهلاً وسهلاً بكم
نورتونا
المنتدى منتداكم
فيك تسجل بإقل من دقيقة وتزبط أوضاعك بس يرجى الأدب و الأحترام وشكراً...

منتديات دنيا الحب

جنه العشاق منبع الحنان عمق الاحساس اجمل المشاعر جزيره يعيش فيها المحبين وقلوب تنبض بالحب
 
الرئيسيةمنتديات دنيا الاليوميةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صعيدي في من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمار عاشقة
المشرفين
المشرفين
avatar

انثى
عدد المساهمات : 125
نقاط : 298
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

البيانات الشخصيه
الرتب: 200,40

مُساهمةموضوع: صعيدي في من سيربح المليون   الأحد يناير 17, 2010 7:16 am

[



صعيدي في من سيربح المليون,,,,,,,

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة . ب) البقرة .
ج) الصفراء. د) الحمراء.


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي
الجواب الأول
الشجرة والجواب الثاني البقرة
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك
أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول

(عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة)
__________________



.




.




.




.




.




.




.




.




.




.




.




.




.






أنت لابس عبايتي . . .








.






أثر خوينا اخذ العباءة مع الربكة يحسبها بشته الأسود . . .




و طول الوقت و هو طالع نازل بالعبايه


[/b][/size][/font][/color][/size][/b][/size][/font][/color][/size][/font][/color][/size][/font][/color][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك الحب
الاعضاء المميزين
الاعضاء المميزين
avatar

انثى
عدد المساهمات : 54
نقاط : 78
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

البيانات الشخصيه
الرتب: 200,40

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   الخميس يناير 21, 2010 1:42 am

هههههههههههههههه

مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء دمعة
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى
الابراج الابراج : الجدي
عدد المساهمات : 45
نقاط : 65
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 23
الموقع الموقع : جنبن

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   السبت يناير 23, 2010 3:36 am

ههههههههههههههههه
يسلموووو
دمتي بووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي في من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دنيا الحب :: الاقسام الترفيهية :: تسلية والترفيه-
انتقل الى: